وقالت صحيفة “الماركا” الإسبانية إن الأيام المقبلة ستكشف وضعية رئيس الفريق، فلورنتينو بيريز، بخصوص رئاسة ريال مدريد، وذلك خلال الانتخابات التي ستجرى في التاسع من يوليو، مضيفة أن أول أمر يجب على القائمين على الفريق أن يقوموا به هو تجديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حتى يونيو 2020.

وأضافت أن بيريز ناقش مع زيدان مسألة تمديد العقد وأن الطرفين اتفقا على كل التفاصيل.

كما ذكرت “الماركا” أن اللاعبين سيرجيو راموس وإيسكو سيجددان عقديهما “لا محالة” مع النادي الملكي، حيث قالا “نعم” لإدارة الفريق.

في المقابل، سيغادر صفوف الريال كل من خاميس رودريغز وبيبي وماريانو، حيث لم يوافق الدولي الكولومبي على العرض الذي قدمه مسؤولو الفريق (أقل من 75 مليون يورو)، وفي غالب الأحوال سيكون الدوري الإنجليزي وجهته المقبلة.

أما البرتغالي بيبي فأكد في وقت سابق أنه سيترك الفريق نهاية الموسم الحالي. أما ماريانو فيبدو أنه غير راض على الدقائق “القليلة” التي منحها له زيدان هذه السنة.

وبالنسبة للاعبين الذين سيلتحقون بصفوف الريال الموسم المقبل، فيتعلق الأمر بكل من ثيو هيرنانديز وماركوس لورينتي وخيسوس فاييخو، الذين سيجري تقديمهم قريبا لوسائل الإعلام.

وكان ريال مدريد أعلن منذ شهر عن توصله لاتفاق مع فلامينغو البرازيلي بشأن التعاقد مع المهاجم فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 16 عاما في يوليو 2018. وفور بلوغ اللاعب سن 18 فإنه سينضم إلى الفريق الملكي.

في هذه الأثناء قالت تقارير إن النادي الملكي قدم عرضا بقيمة 135 مليون يورو لضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو في ثاني محاولة للحصول على خدماته.